فيزا بنك الانماء

May 17

فيزا بنك الانماء

كيف تشحن رصيد سوا عن طريق البنوك فيزا بنك الانماء.

فيديو فيزا بنك الانماء



يبلغ حجم تطبيق بنك ا�

Your support ID is: 1124156356358028576  

2- العيوب من خلال تجاربنا تكمن في شئ واحد وهو الحد اليومي المسموح به للشراء ويتفاوت علي حسب كل بنك, فبعض البنوك تضع حدا للشراء علي سبيل المثال بما يعادل 1200 دولار في اليوم الواحد أي انك لاتستطيع شراء منتج أو خدمة تزيد عن ذلك, والسحب والإيداع يكون كذلك محددا ولكن هذه لا تمثل مشكلة بقدر مايمثل الحد اليومي للشراء، ويمكن معرفة الحد عن طريق موظف البنك أو عند شراء البطاقة.



مزيد من المعلومات حول فيزا بنك الانماء

تطبيق بنك الانماء Alinma Bank ، صدر من قبل بنك الانماء في 27 اغسطس 2014 ، وهو تطبيق يسعى لانجاز تعاملات عملاء بنك الانماء بسهولة وسرعة وفي أي وقت ومكان باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الاندرويد ، والآبل ، والبلاك بيري .

مزايا تطبيق بنك الانماء : – يتيح التطبيق الاستغسار عن الرصيد . – امكانية سداد الفواتير ، ومدفوعات وزارة الداخلية . – امكانية تحويل للجمعيات الخيرية . – امكانية التحويل للبنوك المحلية والدولية . – امكانية التحويل للحساب الاستثماري . – امكانية طلب فتح حساب جاري . – اتاحة طلب نقد طارئ ، أو السحب بدون بطاقة . – تشغيل وايقاف شراء عبر الانترنت CVV2 . – اتاحة الاكتتاب . – ايقاف كشف الحساب الورقي ، وامكانية الاطلاع على كشف الحساب خلال التطبيق . – اتاحة التعرف على مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي . – التعرف على أحدث البرامج الترويجية والعروض الخاصة . – توافق تام مع ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين . – التطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية .

كيفية استخدام تطبيق بنك الانماء : – التسجيل بخدمة انترنت الانماء . – تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالجهاز الشخصي . – ادخال كلمة المستخدم ، كلمة المرور المستخدمة في انترنت الانماء . – ادخال رمز التفعيل المرسل على الجوال عبر رسالة نصية .

يبلغ حجم تطبيق بنك ا�

Source: http://www.almrsal.com/post/155330


فيزا بنك الانماءفيزا بنك الانماء