وليام

Jun 15

وليام

مراسم زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون وليام.

فيديو وليام



وسينتقل فريق عمل الامير الذي يتخذ راهنا من قصر سانت جيمس مقرا له في لندن، الى قصر كنسينغتون اعتبارا من منتصف العام 2012.

وكان قد أعلن في وقت سابق أن تقرير غارسيا، أثبت أنه لا توجد هناك أدلة تشير إلى تأثير اللجنة المنظمة لـ"روسيا – 2018" على أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال حملة تقديم الطلبات لاستضافة البطولة عام 2018.

- الأحمق يظن نفسه حكيما ، لكن الرجل الحكيم يعرف أنه أحمق  



مزيد من المعلومات حول وليام

لندن - اختار الامير وليام وزوجته كاثرين ان يكون مقر اقامتهما الرئيسي في لندن، في قصر كنسينغتون حيث كانت تقيم والدته الاميرة ديانا الامير حتى وفاتها العام 1997 على ما اعلن مصدر رسمي.

وجاء في بيان صادر عن امانة الزوجين ان "دوق ودوق كامبريدج سيجعلان من قصر كنسينغتون مقرا دائما لهما في لندن اعتبارا من منتصف العام 2013 او نهاية العام 2013" موضحا ان اشغالا كبيرة ضرورية لجعل المكان قابلا للسكن.

ووافقت الملكة اليزابيث الثانية على هذا الخيار.

وفي هذا القصر الملكي الفسيح والفخم الواقع في وسط لندن والمؤلف من عدة شقق، اقامت الاميرة ديانا منذ زواجها من الامير تشارلز العام 1981 الى حين مقتلها العام 1997 في حادث سير في باريس. وقد ترعرع فه ايضا الاميران وليام وشقيقه الامير هاري.

وسيقيم الامير وليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش في انكلترا وزوجته في شقة كانت تسكنها سابقا الاميرة ماغريت شقيقة الملكة التي توفيت العام 2002. والشقة هذه تستخدم الان كصالة عرض.

ويقيم الامير وليام وكاثرين ميدلتون منذ زواجهما في 29 نيسان/ابريل في لندن، على جزيرة انغليسي في اقصى شمال بلاد ويلز (غرب بريطانيا) حيث يمارس الامير عمله كقائد مروحية انقاذ واغاثة.

الا ان دوق ودوقة كامبريدج يتوجهان بانتظام الى العاصمة البريطانية حيث يستخدمان الان "كمقر اقامة موقت" في لندن شقة اصغر في قصر كنسينغتون.

وسينتقل فريق عمل الامير الذي يتخذ راهنا من قصر سانت جيمس مقرا له في لندن، الى قصر كنسينغتون اعتبارا من منتصف العام 2012.

Source: http://www.middle-east-online.com/?id=120042


ولياموليام