3500 usd to sar

Apr 24

3500 usd to sar

النقطة الخامسة : ان تكون من الشركات التي ننصح بها , حيث أن الطاقم الموجود لدينا قد قام بتجربة نسبة كبيرة من شركات الفوركس المشهورة وكذلك لقد قام بالتواصل مع عدد يفوق الثلاثة الآف عميل من مصر والسعودية والإمارات من اجل الحصول على آراء وتعليق

نوصي بالتداول بنفسك فقط من خلال وسيم معروف موثوق قوي الترخيص مثل شركة اي دي اس سكيورتيز الاماراتية ads-securities وهي شركة عربية خليجية اماراتية اسلامية سهلة السحب موثوقة مضمون معروفة بشعبية كبيرة مرخصة ترخيصا قويا من حكومة ابوظبي ومن مصرف الامارات المركزي .


3500 usd to sar

Learn more about Alexa's Data



فيديو 3500 usd to sar

Price Action Master Class The best way to spot and trade a confirmed reversal

مقالة عن 3500 usd to sar

تقييم شركة PEPPERSTONE وما هو رأيكم فيها ومن جربها وهل هي نصابة ام موثوقة

شركة فوركس جديدة ظهرت تحت اسم بيبر ستون حيث ان هذه الشركة لديها مقر في استراليا بمدينة ملبورن ولكن هو مكتب تجاري ولا يوجد لها تراخيص استرالية موثوقة او تراخيص بريطانية وسنعرض لكم تقييم شركة PEPPERSTONE.

يتم تقييم شركات الفوركس على عدة امور ومبادئ ومعايير مهمه حيث أن الطاقم الفني وطاقم الخبراء الموجود في مركز تقييم شركات الفوركس يقوم بالبحث الدوري عن اخر الأخبار والمشاكل التي تواجه شركات الفوركس, وآراء العملاء في هذه الشركات وكذلك تقييمهم للدعم الفني وطرق السحب وسرعتها وهل هُناك آية مشاكل في التعامل مع هذه الشركات أم لا.

ولقد تم إتخاذ آمور عديد يجب النظر فيها عند إختيار شركة فوركس من أجل تقييمها او فتح حساب فيها.

تقييم شركة PEPPERSTONE

هل شركة PEPPERSTONE حاصله على الترخيص البريطاني من المملكة المتحدة FCA / لا

هل PEPPERSTONE مُرخصة في الولايات المتحدة الأمريكيه او لديها ترخيص NFA / لا..

هل هناك مشاكل في عمليات السحب بشركة PEPPERSTONE/ لا يمكن اجراء اي عملية سحب من خلالها لأنه لم تُذكر اية عملية سحب ناجحه !

في الواقع تقييم شركة PEPPERSTONE هو 1.1/5 معظم التجارب في هذه الشركة فاشلة ولم يذكرها أحد بخير.

النصائح التي يَجب إتباعها عند تقييم شركة فوركس

النقطة الأولى وهي الترخيص ليس كل شي , فهناك شركات لديها تراخيص عربية ومرخصة من مصارف دولية وخاضعة لكافة القوانين ولكن لا يُنصح الإستثمار فيها وعلى سبيل المثال شركة اي دي اس سيكوريتيز تعتبر هذه الشركة جيده من حيث التراخيص اما الدعم الفني فَحدث ولا حرج, دعم سئ وطاقم الدعم الفني لدية أسلوب سئ في التعامل وتباطؤ في خدمة العملاء, لذلك دائما ضع هذه النقطة في رأسك وهي أن الترأخيص ليست عُمده.

النقطة الثأنية : يجب ان يكون هناك للشركة أكثر من مقر دولي في العالم وأن تكون الشركة خاضعة لرقابة الهيئة المالية الدوليه.

النقطة الثالثة : يجب ان يكون الدعم الفني متواصل في الشركة وخدمة عملائها على مَدار الساعة وتعليم العملاء المبتدئين من خلال الدورات التعليمية عبر الهاتف وتقديم توصيات مجانيه وتحليلات للفوركس والأخبار.

النقطة الرابعة : ان يكون سَبريد الشركة منخفض و أن يكون بالإمكان تحديد الرافعة المأليه.

النقطة الخامسة : ان تكون من الشركات التي ننصح بها , حيث أن الطاقم الموجود لدينا قد قام بتجربة نسبة كبيرة من شركات الفوركس المشهورة وكذلك لقد قام بالتواصل مع عدد يفوق الثلاثة الآف عميل من مصر والسعودية والإمارات من اجل الحصول على آراء وتعليق

Source: http://www.forexratinglist.com/%D8%AA%D9%82%D9%8A%D9%8A%D9%85-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-pepperstone-%D9%88%D9%85%D8%A7-%D9%87%D9%88-%D8%B1%D8%A3%D9%8A%D9%83%D9%85-%D9%81%D9%8A%D9%87%D8%A7-%D9%88%D9%85%D9%86-%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D9%87/


مزيد من المعلومات حول 3500 usd to sar 3500 usd to sar