صناديق الاستثمار الراجحي

May 26

صناديق الاستثمار الراجحي

الصناديق تحت الإدارة

صندوق اليسر للأسهم الخليجية التقرير الربع سنوي للصندوق ⎪ الشروط و الأحكام ⎪ القوائم المالية صندوق الیسر للاكتتابات الأولیة التقرير الربع سنوي للصندوق ⎪ الشروط و الأحكام ⎪ القوائم المالية


صناديق الاستثمار الراجحي

‏وفي كتابه "A Random Walk Down WALL Street" يشير الخبير الاستثماري "



فيديو صناديق الاستثمار الراجحي

صندوق الاستثمار و مجموعة الراجحي يزورون الشمالية

مقالة عن صناديق الاستثمار الراجحي

صناديق الاستثمار العقارية

صناديق الاستثمار العقارية

يقوم فريق صناديق الاستثمار العقارية بشركة المستثمر الأول بإدارة عدد من الصناديق التي تقوم بالاستثمار في مناطق جغرافية مختلفة حول العالم. ويتألف هذا الفريق من خبراء في مجال العقارات متخصصين وحاصلين على مهارات ويتمتعون بخبرات متنوعة تشمل جميع جوانب صناديق الاستثمار العقارية من تأسيسها إلى تسجيلها إلى التخارج منها. وتشمل  الأصول الحالية تحت الإدارة مشاريع تطوير عقاري وأصول ذات قيمة مضافة و أصول منتجة للدخل النقدي الجاري.

يبحث فريق الاستثمار العقاري عن فرص استثمارية جذابة من خلال الاستفادة من شبكة معارف واتصالات الشركة الواسعة في مناطق مختلفة حول العالم، بما يتيح اختيار أصول متنوعة ويعطي الفرصة للمستثمرين للمشاركة في المحافظ الاستثمارية المصممة خصيصًا بما يتناسب مع أهدافهم. ويقوم الفريق حاليًا بإدارة عدد من صناديق الاستثمار العقارية والآليات الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها والتي تركز على الاستثمار في أصول عقارية متنوعة في المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والبرازيل.

استراتيجية ومبادئ الاستثمار

يضم فريق إدارة الاستثمارات بشركة المستثمر الأول عددًا من الخبراء المتخصصين المؤهلين والذين يتمتعون بخبرات متنوعة في مجال إدارة الصناديق العقارية. ويملك الفريق خبرات واسعة في إيجاد الصفقات الاستثمارية المناسبة وإبرامها وفي إدارة الاستثمارات والمحافظ الاستثمارية. ويركز الفريق على إيجاد القيمة للمستثمرين باتخاذ القرارات الاستثمارية المُثلى، والتي تشمل العمل مع شركات التوريد المستقلة المعروفة، وعمليات إعادة الهندسة التشغيلية والمالية، وحوافز الإدارة واستخدام الروافع المالية. والهدف الأساسي هو زيادة القيمة للمساهمين من خلال النمو التشغيلي القوي والزيادة الكبيرة في القيمة الرأسمالية.

 إدارة المخاطر و الالتزام متطلبات أساسية لجميع الصناديق التي ترعاها/ تديرها شركة المستثمر الأول وفقًا لأعلى معايير إدارة الصناديق الائتمانية، ومعايير الإفصاح وإجراءات الموافقة على الاستثمارات. وتكون جميع القرارات الاستثمارية شفافة ومشروطة بالحصول على موافقة لجنة الاستثمار ومجلس المستثمرين، والذي يضم ممثلين خبراء وأساسيين من الإدارة العليا.

الصناديق تحت الإدارة

Source: http://www.tfi.com.qa/ar/real-estate-investment/reale-state-funds/


مزيد من المعلومات حول صناديق الاستثمار الراجحي صناديق الاستثمار الراجحي